مدكرة الموت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.


منتدا خاص بالأنمي . افلام .العاب ....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيارة بورشه 911 الجديدة تصبح أسرع وأكثر توفيراً في الوقود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almoh_2007
نائب مدير
نائب مدير
avatar

عدد المساهمات : 2346
نقاط : 3110
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: سيارة بورشه 911 الجديدة تصبح أسرع وأكثر توفيراً في الوقود   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:42 pm



إنَّ الحمد لله، نحمدهُ ونستعينهُ ونستغفرهُ ونستهديهِ، ونعوذُ باللهِ من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهدهِ اللهُ فلا مضلَّ له،



ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أنَّ محمداً عبده ورسوله. من يطع الله ورسوله فقد



رشد، ومن يعصهما فإنَّه لا يضر إلا نفسه ولا يضر الله شيئاً



سيارة بورشه 911 الجديدة تصل إلى خط النهاية؛ حيث سيحتفل الجيل التالي من السيارة الرياضية بإطلالته الأولى على الجمهور بعد أيام قليلة، وذلك أثناء مشاركة بورشه في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات غربي ألمانيا في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل.

وأوضحت بورشه الشرق الأوسط في دبي أنه يمكن حجز السيارة اعتباراً من الآن؛ حيث من المتوقع أن تبدأ أولى عمليات تسليم السيارة خلال الربع الأول من عام 2012. وتبدأ أسعار السيارة في منطقة الخليج من 041ر91 دولار أمريكي، أما تكلفة السيارة فائقة الأداء 911 Carrera S فتبدأ من 796ر107 دولار أمريكي.

وبالرغم من أن الجيل الجديد للسيارة الرياضية الكلاسيكية يأتي مزوداً بمحركات أكثر قوة، وبالتالي ينطلق بشكل أسرع، إلا أن معدل استهلاك الوقود قد تراجع بنسبة تصل إلى 16 %.

وأوضحت الشركة الألمانية أن أكثر الموديلات توفيراً في الوقود يستهلك في المتوسط 2ر8 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 194 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويرجع الفضل في خفض استهلاك الوقود إلى تقليص وزن السيارة بحوالي 45 كيلوغراماً والاعتماد على آلية تشغيل وإيقاف المحرك وكذلك ناقل الحركة اليدوي سباعي السرعات، الذي يعتبر ناقل الحركة الأول من نوعه على مستوى العالم.

ومن حيث المظهر الخارجي، ظلت السيارة 911 الجديدة ملتزمة بالخطوط التصميمية المميزة لهذا الموديل، إلا أن مقصورتها الداخلية تستمد بعض التجهيزات من الموديل Panamera. وفي البداية سيتم طرح الموديل Carrera مع تجهيزه بمحرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 4ر3 لتر، ويولد قوة 257 كيلووات/350 حصان، وبالتالي تنطلق السيارة الكوبيه من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4ر4 ثانية.

وتولد السيارة Carrera S قوة 294 كيلووات/400 حصان من سعة حجمية تبلغ 8ر4 لتر، وبالتالي تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 1ر4 ثانية.

ولن يقف الحد عند هذه الموديلات؛ فكما هو الحال مع الموديل السابق تعتزم شركة بورشه طرح موديلات عديدة من الجيل الجديد لسيارة بورشه 911، التي تعرف أيضاً داخل الشركة الألمانية باسم 991، حيث من المقرر على سبيل المثال طرح موديل كابريو وسيارة تربو بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من موديلات السباقات.



منقول للافادة

و أتمني أن يعجبكم الموضوع و يكون في المستوي .



تحيـآتي للجمـيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيارة بورشه 911 الجديدة تصبح أسرع وأكثر توفيراً في الوقود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدكرة الموت :: مواصلات وتقنية :: السيارات-
انتقل الى: