مدكرة الموت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.


منتدا خاص بالأنمي . افلام .العاب ....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيــــــــــــآآحـــــ’ة في روووووووسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مالك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 586
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: السيــــــــــــآآحـــــ’ة في روووووووسيا   الإثنين يناير 02, 2012 11:43 pm

تذكارات متحف الفضاء تذكارات متحف الفضاء:

في عام 1981 للاحتفال 20 الذكرى السنوية لرحلة يوري غاغارين الى الفضاء. على الرغم من أن وقعت المؤسسة للمتحف في 1967. في عام 2008 وخضع المتحف إعادة الإعمار. منذ 2009 ، ومع ذلك ، فتح للجمهور. تذكارات متحف الفضاء معرضا لنماذج من الصواريخ والتقنيات الفضائية الأخرى ، والوثائق الأرشيفية والصور الفوتوغرافية والقطع النقدية والطوابع البريدية التذكارية والأعمال الفنية مع موضوع الفضاء. هنا يمكنك عرض أمتعتهم الشخصية من خبراء الفضاء. بالطبع تذكارات متحف الفضاء كما المعروضات التفاعلية مثل محاكاة افتراضية لمحاكاة المحطة الفضائية الدولية محطة السفينة komsické التفاعلية ومركز التحكم التي يمكنك من خلالها رؤية صور من المحطة الدولية في الوقت الحقيقي. تذكارات متحف الفضاء ومع ذلك ، فإنه يوفرأكثر من ذلك بكثير. تبلغ مساحته 8500 M2 ، M2 4200 التي تتضمن التعرض للجمهور. العملية
المعلومات



تذكارات متحف الفضاء:

كل عام أكثر من 300 ترحب 000 شخصا. متحف مفتوح طوال العام ، والاثنين قبالة. مفتوح من الثلاثاء إلى الأحد 11 حتي 19 ساعة. تكلفة تذاكر 100 روبل للبالغين و 20 روبل للأطفال. الكاميرا ، وكاميرا الفيديو أو بعبارة أخرى روبل 200-250. تذكارات متحف الفضاء هو أفضل للوصول عن طريق المترو. الخروج من المحطة التي VDNKh (ВДНХ)..

بعض الصور عن المتحف:







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://deathnote.ahlamontada.com
 
السيــــــــــــآآحـــــ’ة في روووووووسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدكرة الموت :: منتديات الترفيه :: السياحة العالمية-
انتقل الى: