مدكرة الموت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.


منتدا خاص بالأنمي . افلام .العاب ....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يعالج عصير الرمان الشحوم بالجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مالك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 586
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: كيف يعالج عصير الرمان الشحوم بالجسم   الإثنين يناير 02, 2012 3:49 pm

لقد أثبتت الأبحاث قدرة عصير الرمان على إيقاف تنامي الطبقة الشحمية في البطن، وذلك عند بلوغ المرء متوسط العمر. وقد اجرى الباحثون اختبارا على بعض المتطوعين الذين شربوا زجاجة من عصير الرمان يوميا فكانت النتيجة انهم كانو اقل احتمالا لأن ينمو خلايا شحمية حول بطونهم.

كما تمتعوا بضغط دم منخفض، وبذلك قللوا من احتمال الإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وأمراض الكلية، هذا ما أكده فريق من الباحثين يعملون فى جامعة ادنبرة أن عصير الرمان قد يساعد على تخفيض الحمض الشحمى فى الدم والمعروف باسم "نيفا".

وقد بينت الدراسات التي اجريت على البشر والحيوانات أن مستويات الحمض الشحمي "نيفا" العالية لها صلة بقدر أكبر للشحوم حول البطن إضافة إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض قلبية ومرض السكري نوع 2.

وقال الدكتور عماد الدجيلي والدكتورة كاثرين تسانغ اللذان قادا فريق الباحثين في جامعة ادنبرة لمراسل صحيفة الديلى ميل اللندنية إنه ليس هناك أي شك من أن عصير الرمان مفيد في تخفيض مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية القلبية، لأن النتائج خلال التجربة أظهرت انخفاضا ملحوظا ومهما في ضغط الدم لدى المتطوعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://deathnote.ahlamontada.com
 
كيف يعالج عصير الرمان الشحوم بالجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدكرة الموت :: منتديات الأسرة :: احلا مطبخ-
انتقل الى: