مدكرة الموت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.


منتدا خاص بالأنمي . افلام .العاب ....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رانيا يوسف: ارتديت أكثر المايوهات «حشمة» في «واحد صحيح»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مالك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 586
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رانيا يوسف: ارتديت أكثر المايوهات «حشمة» في «واحد صحيح»   السبت ديسمبر 24, 2011 6:02 pm

ألا ترين أن «واحد صحيح» أخذ وقتًا طويلاً في التحضير له؟

الفيلم بدأ الإعداد له منذ العام الماضي قبل اندلاع الثورة بثلاثة أشهر حيث كان المنتج أحمد السبكي يجهز له مع هاني سلامة ويختار بطلات العمل وعندما قامت الثورة توقف التحضير للفيلم تمامًا إلي أن عاد العمل في الفيلم مرة أخري منذ أربعة أشهر وبدأنا في تصويره بعد أن استقر المخرج هادي الباجوري علي البطلات الأربع وهن بسمة وكندة علوش وأنا والوجه الجديد ياسمين.

< خرجت شائعات كثيرة تؤكد أن الغيرة هي سبب اعتذار منة شلبي وغادة عادل ودنيا سمير غانم عن المشاركة في الفيلم؟

- من الطبيعي جدًا ترشيح فنانة لدور في فيلم وتعتذر عنه فهذا يحدث كل يوم أما بالنسبة لموضوع الغيرة فلم تجمعني أي جلسات تحضيرية مع فريق عمل الفيلم قبل الاستقرار علي الفنانين وبالتالي فلا مجال لأي غيرة وعن علاقتي بالبطلات بسمة وكندة علوش وياسمين فهي جيدة ولا يوجد أي مكان للغيرة لأن الفيلم بطولة جماعية لأربع بطلات مساحة كل بطلة لا تزيد علي الأخري.

< وما طبيعة دورك في الفيلم؟

- أجسد شخصية طبيبة أمراض نساء وسيدة مجتمع تنتمي لعائلة ارستقراطية تجمعها قصة حب مع هاني سلامة حيث يجد فيها مميزات لا يجدها في باقي البطلات.

هل يتضمن الفيلم مشاهد ساخنة تجمعك مع هاني سلامة؟

- لا أعتقد أن الفيلم يضم أي مشاهد ساخنة سواء بالنسبة لي أو لبسمة أو لكندة علوش لكنني أري أن الفيلم جريء في شخصياته والجرأة هنا في الفكرة وطبيعة الشخصيات وتفكيرها لذلك أقول لمن يهاجم الفيلم أن عليهم الانتظار حتي يعرض في دور السينما وبعدها يهاجمونه إذا أرادوا ولا يعتمدون فقط في رأيهم علي «البرومو».

وما حكاية مشهد «المايوه» سبب الهجوم عليك؟

- كل الموضوع أن الشخصية التي أجسدها في الفيلم تنتمي لأسرة ميسورة الحال ولديها حمام سباحة في منزلها وبالتالي من الطبيعي عندما تنزل حمام السباحة أن ترتدي المايوه حتي المرأة المحجبة تسبح في منزلها بالمايوه وهذا تعبير عن المصداقية وقد اخترت أكثر المايوهات «حشمة» وارتديته في الفيلم ولم ارتد مايوه «بكيني» أو مايوه قطعتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://deathnote.ahlamontada.com
 
رانيا يوسف: ارتديت أكثر المايوهات «حشمة» في «واحد صحيح»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدكرة الموت :: الفن والسينما :: الافلام العربية-
انتقل الى: