مدكرة الموت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.


منتدا خاص بالأنمي . افلام .العاب ....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح قبل الدخول فى الرجيم مهم جداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almoh_2007
نائب مدير
نائب مدير
avatar

عدد المساهمات : 2346
نقاط : 3110
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: نصائح قبل الدخول فى الرجيم مهم جداً   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:47 pm

نصائح قبل الدخول فى الرجيم مهم جداً

نصائح للحمية وتخفيف الوزن
وزن خسارة معلومات ونصائح عن الشروع في العمل

سعرة حرارية لكل ساعة يقدم النصائح التالية لتساعدك على فقدان الوزن لتبدو أفضل ، يشعر على نحو أفضل ، ويعيشون حياة أكثر صحة. هذه النصائح هي قصيرة وحلوة ويقصد بها باعتبارها نقطة انطلاق أو مرجع سريع للأفراد يسعون لانقاص الوزن عن طريق استخدام الموارد عرضت على سعرات حرارية لكل ساعة. قراءة الموضوعات ذات الصلة البرنامج التعليمي لمعرفة المزيد حول الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذه النصائح وفقدان الوزن

1. كيف يمكنني الحصول على هنا؟

هل تحتاج مساعدة ببساطة تعلم كيفية تناول الطعام بشكل أفضل؟ على الارجح. ولكن إذا كنت تأكل بشكل سيئ نتيجة للمشاكل العاطفية والعقلية ، أو الروحية ، فإنها قد يتعين معالجتها قبل أن تتمكن من إحراز أي تقدم حقيقي مع فقدان الوزن.

حتى الناس الذين لا يشعرون بأنهم لديهم اضطراب في الأكل غالبا ما يلجأ إلى الطعام للراحة. تعلم كيفية تناول الطعام بشكل جيد وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، قد يتوجب عليك أيضا أن نتعلم التعامل مع مشاكل الحياة في رميات لكم من دون الابتعاد عن تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة.

كن حذرا لا سيما حول كل شيء أو لا شيء التفكير. اتجاه الشائعة عند فشله في البقاء على النظام الغذائي هو التخلي عنه تماما. بدلا من ذلك ، حاول أن تتعلم من أخطائك ونفعل ما هو أفضل في المستقبل.

موضوع ذو صلة ملف : اضطرابات الأكل

2. هل أنت مستعد لحمية؟ مرة أخرى؟

الوجبات إغراء لنا مع وعود من فقدان الوزن السريع. ولكن يمكن التركيز على فقدان الوزن السريع يؤدي إلى الأكل غير الصحي والنجاح على المدى القصير فقط.

في حين أن معظم الوجبات السريعة تنتج فقدان الوزن في البداية ، إلا أنها تتسبب في كثير من الأحيان إلى عملية الأيض بطيئة. والنتيجة هي أن عليك أن تأكل أقل وأقل للحفاظ على فقدان الوزن. لك ان تصبح بسرعة بالإحباط ، التخلي ، والبدء في تناول الطعام مثل استخدمته ل. ولكن الآن ، مع تباطؤ عملية الأيض ، يمكنك استعادة كل الوزن الذي خسر ، وأكثر من ذلك.

التركيز بدلا من ذلك على تحسين صحتك ، وسوف تصبح ضئيلة وصحية.

موضوع ذو صلة ملف : اختيار خطة حمية

3. السيطرة على ما تاكله

هناك بعض الامور التي لدينا سيطرة كاملة على ، ولكن ما وضعنا في أفواهنا هو واحد منهم. نحن لا يجب أن يفقد السيطرة في مطعم أو منزل أحد الأصدقاء ، ونحن لا نملك أن يأكل كل ما من شأنه أن يضع أمامنا.

النظر في هذا : نحن نحب الدهون لانها تحمل نكهة ، وليست مهتمة المطاعم كما هو الحال في ما إذا كنا سنكون في 30 عاما حول ما إذا كنا سنعود الأسبوع المقبل. وماذا عن أصدقائنا؟

4. يأكل كثيرا ، وتناول الطعام ببطء

من المهم أن نفهم ما يحدث عند تخطي وجبة أو الاستمرار في اتباع نظام غذائي الحادث. عند تخطي وجبة يؤدي إلى إبطاء عملية الأيض للحفاظ على الطاقة الخاصة بك. وعندما تفقد الوزن بسرعة كبيرة جدا لبضعة أيام ، وجسمك يعتقد أنه مهدد بالموت جوعا ويذهب إلى وضع البقاء على قيد الحياة. إنها تحارب للحفاظ على مخازن الدهون ، وأية خسارة الوزن تأتي في معظمها من الماء والعضلات.

أبدا تخطي وجبة الفطور ، لا سيما ، وتناول وجبات خفيفة صحية بين الوجبات. تناول الطعام في كثير من الأحيان يمنع آلام الجوع والانغماس التي تتبع ، وتوفر طاقة ثابتة ، وربما يكون السبيل الوحيد الأكثر فعالية للحفاظ على كفاءة التمثيل الغذائي.

الأكل ببطء يعطي أجسامنا الوقت لتخبرنا أنها كاملة قبل قمنا تؤكل اكثر مما نحتاج.

موضوع ذو صلة ملف : رفع الأيض وحرق مزيد من السعرات الحرارية

5. تناول المزيد من الفاكهة والخضار والحبوب الكاملة

الناس الذين يأكلون صحية ، والأغذية غير المجهزة في معظمها ، بما في ذلك الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات ، وكميات محدودة من البروتين الحيواني العجاف ، وغالبا ما تجد أنها يمكن أن تأكل بقدر ما تريد دون اكتساب الوزن. إذا كانت آخذة في التحول من نظام غذائي يحتوي على الكثير من الأطعمة المصنعة ، وجدوا أن بإمكانهم تناول المزيد بعد تستهلك سعرات حرارية أقل -- وهم انقاص وزنه.

تاريخيا ، ويأكلون الرز الصيني مع الخضار ومعظمهم من اللحوم الهزيل البروتين والقليل للنكهة ، لا شيء مثل أطباق مطعم صيني الأميركية من لحم الخنزير المقلية الحلو والمر. ومن شأن خطوة إلى الوراء إلى المزيد من الأطعمة الطبيعية تحسين صحتنا والخصر.

موضوع ذو صلة ملف : لماذا الغذاء الصحي يجعلك سليم

6. تناول المزيد من الألياف

الألياف يجعلنا نشعر الكامل عاجلا ويبقى في المعدة لدينا وقتا أطول من غيرها من المواد التي نتناولها ، وتباطؤ معدل لدينا الهضم وحفظ لنا الشعور بالشبع لفترة أطول. نظرا لمحتواه من الألياف أكبر ، يمكن أن تخدم واحدة من الخبز والحبوب الكاملة أكثر من ملء وجبتين من الخبز الأبيض. الألياف التحركات أيضا الدهون من خلال نظامنا الهضمي بشكل أسرع بحيث يتم استيعاب أقل من ذلك.

الحبوب المكررة مثل الأرز الأبيض وتلك التي تستخدم لصنع الخبز الأبيض والحبوب السكرية وجبة الإفطار وكان معظم من الألياف والمغذيات جردت بعيدا. انها تتحول الى سكر في الدم (الجلوكوز) سريع بحيث أنه ، مثل السكر نفسها ، وأنها يمكن أن تسبب ارتفاعا في مستوى الانسولين لدينا. يروي هذا جسمنا أن الكثير من الطاقة في متناول الجميع ، وأنه يجب أن يتوقف حرق الدهون وبدء تخزينه.

وتناول الأطعمة مع الكثير من الألياف تساعد على الحفاظ على نسبة السكر في الدم لدينا على مستوى أكثر اتساقا.

موضوع ذو صلة ملف : كيف الألياف يساعدك على فقدان الوزن

7. خفض السكر

كن حذرا حول السكر في القهوة والصودا. يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة ، ويتم ملء هذه المشروبات لا.

مراقبة السكر "مخفية" في الأغذية المصنعة مثل صلصة الطماطم والخبز ، وسلطة خلع الملابس ، والفواكه المعلبة ، وعصير التفاح وزبدة الفول السوداني ، والحساء. وتوخي الحذر مع المنتجات "خالية من الدهون". وغالبا ما تستخدم لتحل محل السكر نكهة التي فقدت عند إزالة الدهون. الخالية من الدهون لا تعني خالية من السعرات الحرارية.

لمزيد من القلق مع ارتفاع الانسولين (أعلاه) لا يروي أنه جسمنا لبدء تخزين الدهون. أيا كان ونحن نأكل ولا تحترق في نهاية المطاف يحصل على أي حال تحولت إلى دهون.

لمزيد من القلق هو أن يتبع ارتفاع الانسولين نتيجة لتراجع في مستوى الانسولين الذي يترك لنا الشعور بالتعب والجوع والرغبة في تناول المزيد. النتيجة المؤسفة لهذا السيناريو هو أنه يجعل منا يريد أن يأكل شيئا آخر ذات المحتوى العالي من السكر. عندما نفعل ذلك ، علينا أن نبدأ الدورة من جديد.

تنظيم مستوى السكر في الدم هي الطريقة الأكثر فعالية للحفاظ على لديك القدرة على حرق الدهون.

موضوع ذو صلة ملف : كيف تؤثر على مستويات السكر في الدم لتخفيف الوزن

8. الكثير جدا من شيء سيئ

الأطعمة مثل الجبن تبرز بوصفها من بين أكثر من الدهون لادن ، مع عدد كبير من السعرات الحرارية تأتي من الدهون. ولكن كما هو مهم ، لأنها لاختيار أصح الأطعمة ، من المهم أيضا النظر في كيفية إعدادها.

الأطعمة المقلية ، وخاصة المقلي ، تحتوي على كمية كبيرة من الدهون. بينما الدجاج والسمك وعادة ما تكون أصغر حجما من لحم البقر أو لحم الخنزير ، فإنها يمكن أن تحتوي على المزيد من الدهون عندما تكون مقلية. انظروا كيف أن عدد غراما من الدهون في الثدي التغييرات الدجاج اعتمادا على كيفية طهيها :

أسلوب الطبخ فات
اللحوم فقط ، محمص 3.1
اللحوم فقط ، فرايد 4.1
اللحم والجلد ، والخليط فرايد 18.5

"فرايد الغذاء؟ كل ما هو أكل سلطة وأنا مازلت لا تفقد الوزن!"

كن حذرا مع صلصات السلطة ، المايونيز ، والتوابل الأخرى التي هي في ارتفاع محتوى الدهون. أنها تزيد كثيرا من عدد السعرات الحرارية ويمكن أن يلغي الجوانب الصحية من وجبة الطعام. استبدال المايونيز المستندة التوابل مع البدائل الخالية من الدهون مثل الزبادي الخالي من الدهون وصلصة الطماطم والخردل وصلصة الشواء.

ونتذكر ، وغرام من الدهون يحتوي على أكثر من ضعف الكمية من السعرات الحرارية تصل إلى جرام من البروتين او الكربوهيدرات.

موضوع ذو صلة ملف : السعرات الحرارية من الدهون والبروتين والكربوهيدرات

9. القليل جدا من شيء جيد

ولكن لا تحاول القضاء على الدهون تماما ، والدهون الغذائية ضروري للحفاظ على صحة الجسم. وهو يمثل عنصرا حيويا لبناء أنسجة الجسم والخلايا ، وأنه يساعد في امتصاص بعض الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى. كثير من الناس يأكلون الكثير من الدهون سيئة ، ولكن أيضا تناول القليل من الدهون الجيدة المطلوبة لصحة أفضل.

موضوع ذو صلة ملف : الدهون الجيدة والدهون السيئة

10. ممارسة الرياضة بانتظام

الناس الذين لا يمارسون الرياضة بشكل منتظم فقط على فقدان الوزن بصورة أسرع ، هم أكثر نجاحا في الحفاظ عليه. ممارسة يجعل من الممكن خلق عجز السعرات الحرارية وفقدان الوزن دون تجويع الجسم وتباطؤ عملية الأيض.

في المنزل ، في الصالة الرياضية ، أو ممارسة الرياضة ، والمشاركة في أنشطة البناء سواء الهوائية وقوة على أساس منتظم. ليس فقط لنفسها ممارسة حرق السعرات الحرارية ، ولكن الجسم يستمر في حرق السعرات الحرارية بمعدل أعلى حتى بعد الانتهاء من التمارين الرياضية.

إذا كان المشي هو كل ما يمكنك القيام به ، ثم المشي لأنها كبيرة بالنسبة لك. ولكن العضلات تحرق سعرات حرارية أكثر من الدهون ، وطرح ذلك على العضلات قليلا إذا كنت تستطيع ، وسوف حرق مزيد من السعرات الحرارية مجرد الجلوس هناك... تبدو جيدة.

ولكن لا تجلس وقتا طويلا. جسم الإنسان هو جيد في التكيف. إذا كنت حفر الخنادق من دون قفازات ، وسوف تقوم بتطويرها الحالتين بعضهما ببعض لحماية يديك. اذا كنت تجلس وقتا طويلا ، وسوف تقوم بتطويرها حشوة اضافية للحفاظ على راحتك!

موضوع ذو صلة ملف : لماذا التدريبات مهمة لتخفيف الوزن

11. خذ الأمور بسهولة

إلا إذا نحن متحمسون لك أن تكون اتباع نظام غذائي معين وممارسة الخطة جدا ، لا تحاول وتغير الكثير سريع جدا. إذا كنت قد تم تناول الطعام سيئة وممارسة لا ، فإن كلا الجسم والعقل لديك الكثير من ضبط للقيام به.

كانت كل السكر والدهون في الواقع ممتعة جدا ، والجلوس على الأريكة لم يشعر سيئة للغاية ، إما. إذا حاولت تغيير كل شيء وبسرعة كبيرة جدا أكبر من احتمالات أن كنت أشعر سيئة ، وتثبيط الحصول عليها ، والتخلي. حتى يكون المريض



تم تحويل هذا وترجمته من موقع خاص للرجيم



Diet and Weight Loss Tips | CaloriesPerHour.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح قبل الدخول فى الرجيم مهم جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدكرة الموت :: منتديات كووورة :: قــوة و ريـــاضـة-
انتقل الى: